Entradas populares

قلب الكريستال

                                رواية : قلب الكريستال




                     تاليف ادمن : Rose
                                                  النوع : قصة قصيرة 





قلب الكرستال .. (( قصة قصيرة ))
هل للكرستال قلب ياترى ؟ هذا ما أفكر أنا به طالب في سنتي الأولى الجامعية أتسائل هل للكرستال قلب فهناك فتاة في قاعتنا قلبها قاسي تدعى كريستين لا تتكلم مع أحد و لاتجيب عندما يسألها أحد بشأن شيء أحقاً هي قاسية أم ماقصتها .. 
فاليوم أنا سأجلس بجانبها و سأتكلم معها على أمل أن اجد إجابة لسؤالي الغريب .. فعندما جلست لم تنظر إلي حتى .. همم ربما هي حقاً لاتهتم بأحد فسألتها " أتمانعين جلوسي هنا ؟ " لكنها لم ترد فنهضت عن الكرسي كي أغادر فأمسكت بيدي و هزت ر
أسها مشيرتاً أنها لا تمانع فجلست و لكن لما ياترى لم تتكلم و لكن نجحت خطتي في أن أدعي مغادرتِ .. حسناً ماذا علي أن أفعل الان أه لا استطيع فعل شيء الان الأستاذ قد أتى .. فبعد ساعتين أنتهت الحصة و كانت حقاً طويلة .. لقد تعبت ، " امم هي أتريدين شرب القهوة ؟ " هذا ما سألتها إياه فلقد تبين لي أنها هي أيضاً قد تعبت .. و لكنها لم ترد =.= همم ماذا علي أن أفعل الان و لكن قبل أن افعل شيء هزت رأسها بنعم .. جيد أخيراً .. فخرجت معها و شربنا القهوة
فسألتها " أخبريني كريستين أتحبين حصة الأستاذ مارك ؟ " فهزت رأسها مشيرتاً بلا .. لما لاتتكلم !! >< .. علي أن أجد سؤالاً يحتاج كلمات و ليس نعم و ليس لا .. " امم كريستين لم لاتتكلمين ؟ "فأنزعجت مني لاااا ماذا فعلت قلت شيء ليس من الفترض أن أقوله.. أحمق أنا .. امم " أسف أزعجتك "
فنهضت عن الكرسي و ذهبت .. اه ماذا فعلت ..
و خلال أسبوع بقيت أحاول التكلم معها و امزح معها حتى أنها ضحكت قليلاً .. و أخيراً نجحت و في اليوم الأخير قبل انتهاء الحصص أمسكت بيدي و أخذتني لمكان وحدنا ،لما ياترى ؟ ، فبدا أنها تحاول التكلم فشعرت أن قلبي كان ينبض بسرعة و قالت " لما أنت تلاحقني ؟ أتحاول العبث معي .. لأن صوتي كريه " صوتها كريه ؟ لقد كان صوتها على العكس جميلاً و نقياً و بدأت تخرج الدموع من عينها قائلة " لا تعبث معي أنا أكتفيت من هذه الأشياء .". فقلت لها " لا أنا لا أعبث معك أنا قد وقعت بحبك كريستين فأنتي جميلة و لطيفة .. و صوتك حقاً جميل بالنسبة لي هو حقاً جميل " و عانقتها و أكملت " أنا أحبك رجاءاً واعديني " فتفاجأت و قد أكون في البداية أردت أن أعرف بشأنها و حسب لكن أبتسامتها و ضحكتها قد سحرتني كمن يسحر بجمال الكرستال .. ثم بعد أن هدأت أخبرتني قائلة " عندما كنت صغيرة فقدت صوتي إثر حادث و عندما أستعدته كان سيئاً و الطبيب قد أخبرني أنه سيتحسن مع الوقت لذا وثقت به لكن بقي على حاله حتى الثانوية و كان حقاً مؤلماً كلامهم فتوقفت عن الكلام " أه هكذا إذن لقد عانت لذا هي لم تود أن تسمع كلامهم القاسي مجدداً فأخبرتها " أنا أسف إذا أزعجتك " فهزت رأسها بلا و قالت " أنا سعيدة أني تعرفت إليك .. أه صحيح أنا أيضاً علي أن أعتذر " فقلت " على ماذا " فأجابت " لا أتذكر أسمك "
فضحكت فلقد كنت خائفاً أن تقول أنت لاتعجبني و لا أريد مواعدتك و قتها سأصدم ثم قلت " أنا اسمي نيكولاس " فقالت " نيكولاس إذا " و أبتسمت ..
..النهاية ..

*********************************************************************

¡Compأ،rtelo!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Buscar

 
روايات انمي copyright © 2011 | Tema diseأ±ado por: compartidisimo | Con la tecnologأ­a de: Blogger custom blogger templates